أفضل شركة اعلانات سوشيال ميديا في السعودية

شركة اعلانات سوشيال ميديا

خطوة تك أفضل شركة اعلانات سوشيال ميديا في السعودية


شركة اعلانات سوشيال ميديا، تعتبر السوشيال ميديا من أكثر الوسائل استخداماً وتطوراً في العالم، وتعد من أبسط الطرق التي يمكن اللجوء إليها للترويج والتسويق للعلامة التجارية والمنتجات، لهذا يجب قبل الإقبال على استخدام هذه التقنية التعرف على خصائصها وأنواعها، وكيفية الاختيار بينهما، وما هي أفضل شركة اعلانات سوشيال ميديا.

أفضل شركة اعلانات سوشيال ميديا

شركة اعلانات سوشيال ميديا
شركة اعلانات سوشيال ميديا

– توجد العديد من شركة اعلانات سوشيال ميديا ومن أهم هذه الشركات وأفضلها هي شركة خطوة تك، التي تقدم أفضل الخدمات التسويقية لعملائها، وتضمن لهم نجاح الحملة التسويقية، وجلب المزيد من العملاء، وذلك وفق خطط مدروسة لديها.

– حيث تتمكن من رفع مكانة العلامة التجارية في السوق بالإضافة إلى أنها تقدم خدمة تسويقية منخفضة التكلفة ذات جودة عالية، ولديها فيد باك من آراء عملاء سابقين عن مدى جودة عمل الشركة في مجالاتها المختلفة.

– كما تمتاز شركة خطوة تك بتقديم بعض الإجابات عن الأسئلة التي يمكن أن ترد إلى خاطرك حول مستوى العمل وآليته، وكيفية الوصول إلى النتيجة المرجوة في وقت قصير، وتتيح الشركة إمكانية إرسال السؤال الذي تبحث عن إجابته فيما يخص مجال عمل الشركة، وسوف يقوم بالرد عليك متخصصون في جميع التخصصات، ويشرحون ما ترغب في معرفته قبل الاتفاق مع الشركة حول العمل المرغوب إنجازه.

أنواع إعلانات السوشيال ميديا

شركة اعلانات سوشيال ميديا
شركة اعلانات سوشيال ميديا

توضح لك خطوة تك شركة اعلانات سوشيال ميديا أنواع الإعلانات على السوشيال ميديا التي أصبحت من أهم طرق الترويج في العصر الحديث؛ حيث أنه من الضروري اختيار أفضل نوع إعلانات مناسب على السوشيال ميديا والتعرف على تلك الأنواع فيما يلي:

1- إعلانات الفيس بوك

يضم الفيس بوك عدد كبير من سكان العالم ويقدم العديد من الخيارات التي تناسب الجميع، ويهتم بتحسين وصول الإعلانات إلى المستخدمين من خلال وسائل عديدة، وبالتالي فهو عضو أساسي في الحملات الاعلانية لا يمكن تجاهله.

2- إعلانات الانستجرام

يضم موقع الانستجرام عدد كبير أيضا من المستخدمين إلا أنه يحتاج إلى فكر وإبداع أكثر بالنسبة للحملات الاعلانية لديه، وذلك بما يتناسب مع طبيعته البصرية ويفضل فيه الربط بين صفحة المنتج والإعلان لضمان زيادة التفاعل.

3- إعلانات تويتر

بدأت هذه المنصة بالتوجه نحو التجارة الالكترونية في الآونة الأخيرة مما يخدم الاعلانات؛ حيث يساعد على زيادة التوجيهات نحو الموقع من خلال الاعلانات على التغريدات أو الحسابات.

4- إعلانات لينكد إن


تتيح إمكانية التركيز على B2B Marketing والذي بدوره يساعد على سهولة الوصول للعملاء المستهدفين ويكون ذلك من خلال أنواع ثلاثة: Sponsored content وText ads وإعلانات sponsored in mail.

5- إعلانات سناب شات

يضم سناب شات عدد لا بأس به من المستخدمين وأكثرهم من الفئة الأصغر سناً، ويقدم مجموعة مختلفة من الإعلانات مثل snap ads، وstory ads أو إعلانات AR lensesg filters وهي تسمح بإطلاق فلاتر لها علاقة بالعلامة التجارية.

انواع اعلانات الفيس بوك

كما وضحنا اعلانات السوشيال ميديا توضح لك شركة اعلانات سوشيال ميديا أفضل اعلانات الفيس بوك فيما يلي:

1- الإعلان بواسطة فيديو

تعد الفيديوهات إحدى الطرق الأساسية والرئيسية التي تستخدم في مجال التسويق الرقمي في العصر الحديث؛ حيث أن استراتيجية إعداد الفيديوهات تدعم عملية بيع المنتجات والخدمات، تلك الفيديوهات الاعلانية تجذب الكثير من العملاء ولديها قدرة تجارية عالية.

2- إعلان الصورة

هي أكثر أنواع الإعلانات المعروفة على السوشيال ميديا باعتبار أنها طريقة بسيطة في التسويق ويسهل إعدادها، هي دائماً الخيار الذي يتم اللجوء إليه من قبل رواد الأعمال المبتدئين للترويج عن المنتجات عبر صفحات السوشيال ميديا وذلك حتى يعتاد استخدام مدير الإعلانات، ولكي يتم نجاح الإعلان من خلال الصور يجب اختيار الصور التي تضمن المعايير والمقاييس الي يتم اعتمادها عبر صفحات السوشيال ميديا حتى لا يكون الإعلان مخالفاً، بالإضافة إلى ضرورة كتابة نص جيد يساعد على الإقناع في الترويج عن المهنة، وكذلك قادر على إيقاظ الحس والانتباه لدى المشاهد.

3- إعلان المجموعة

هذا النوع من إعلانات السوشيال ميديا يعتبر مثالي لمن يرغب في الإعلان عن المنتجات أو الخدمات التي تتعلق بصفة خاصة بالأجهزة المحمولة؛ حيث يعتمد هذا النوع على جمع مجموعة من الصور والفيديوهات في مكان واحد ومن ثم إنشاء شاشة قادرة على جذب المزيد من التفاعلات وتحفيز العملاء على الاهتمام بالإعلان، يمكن استخدام هذا النوع من الإعلانات في الأعمال التجارية المادية وكذلك التي على الانترنت، المهم أن يتم استخدام هذا النوع من الإعلانات بالطريقة الصحيحة وعدم استخدامه بالطريقة التي تسيء للمنتج.

4- إعلان الدوار

يعد هذا النوع من الإعلانات المفضلة لدى رجال الأعمال الذين لديهم منتجات عديدة يرغبون في بيعها من خلال الانترنت؛ حيث يساعد هذا النوع على الترويج لعدد 10 منتجات خلال إعلان واحد، كما يمكن تعديل اسم الإعلان وقيمته المالية أيضاً، ويشاع استخدام هذا النوع في العديد من المجالات في السوق، كما يوجد احتمال آخر لاستخدام هذا الإعلان تتمثل في استخدامه لعرض صورة بانورامية.

5- إعلان العرض التقديمي متعدد الوسائط

يتشابه هذا النوع من الإعلانات مع إعلان الفيديو وذلك من حيث استخدام الصوت، والصور، وكذلك النصوص؛ حيث يمكن رواية قصة على الأجهزة المحمولة، وقد تم التفكير حصريا في هذا النوع ليعمل على السمارت فون وأجهزة التابلت.

6- إعلان التجربة الفورية

هو نوع من الإعلانات التي تستخدم بكثرة على السوشيال ميديا من خلال الهواتف المحمولة، من خلال هذا النوع يمكن إنشاء إعلان من خلال كتالوج الصور وعرض تفاصيل للمنتجات الموجودة، ويتميز هذا الإعلان بأنه يعد إصدار حديث يساعد على توجيه الإعلان للجمهور المستهدف الذي يزيد من نسبة الشراء.

7- إعلانات تجميع بيانات العملاء المحتملين

تعمل هذه النوعية من الإعلانات على كسب العملاء المحتمل جاهزيتهم للبيع والشراء، يعمل هذا النوع كما لو أنها صفحة بيع ضمن السوشيال ميديا، ويتم التجهيز والترتيب للحملة كما لو كانت صفحة يتم تجهيزها لكسب العملاء، ويكون ذلك من خلال عرض نص جذاب لاستدراك العملاء المحتملين للشراء.

8- إعلان العروض

هو نوع يتم استخدامه من قبل رجال الأعمال الراغبين في تحقيق مبيعات مباشرة، فعندما يأتي المستخدم إلى الإعلان من خلال صفحة آخر الأخبار، فيمكنه حفظ المنشور، أو الإعجاب به والتعليق عليه.

9- إعلان التفاعل مع المنشور

يهدف هذا النوع من الإعلانات إلى إشراك الجمهور أكثر مع منشور الإعلان، ويهدف إلى زيادة معرفة الجمهور بالعلامة التجارية، وتحقيق تفاعلات زائدة مع المنشور، ويكون هذا النوع خيار جيد لمن يرغب في جعل حساب للشركة على السوشيال ميديا، وبالتالي كسب المزيد من المشاهدات و تحقيق نسبة زائدة في المبيعات.

10- إعلان الاستجابة لمناسبة أو حدث

يعتبر هذا الإعلان مثالي في حالة الرغبة في جذب الجمهور المستهدف إلى مكان محدد، سواء كان مؤتمر أو على الانترنت، ويكون طريقة سهلة للتفاعل مع الناس، وكسب المزيد من التفاعلات، وذلك بهدف إطلاق ورشة عمل أو كورس احترافي.

11- إعلان تسجيل الاعجابات بالصفحة

تعد الإعلانات على السوشيال ميديا بهدف كسب المزيد من الاعجابات بالصفحة، وتكون هذه الإعلانات موجهة لرجال الأعمال الراغبون في وصول صفحاتهم التجارية لأكبر عدد ممكن، وعلى الرغم من كون هذا النوع من الإعلانات جيد إلا أنه يحتاج إلى فلترة الجمهور من حين لآخر كي يستطيع الإعلان الوصول إلى مستهدفيه ويحقق الفائدة المرجوة.

مميزات استخدام إعلانات السوشيال ميديا

شركة اعلانات سوشيال ميديا
شركة اعلانات سوشيال ميديا

التسويق عبر السوشيال ميديا هو الأسرع نموا وتطوراً؛ حيث أن تلك الإعلانات تجلب العديد من المميزات لعرض المنتجات، وتتميز شركة اعلانات سوشيال ميديا، بالاتي:

  • تحسين الوعي بالعلامة التجارية: أن إعلانات السوشيال ميديا تزيد من توثيق العلامة التجارية والاعتراف بها.
  • تحسين الولاء للعلامة التجارية: أن شركة اعلانات سوشيال ميديا تحتاج الي عملاء يتميزون بالولاء للعلامة التجارية لنجاحها، وكذلك العملاء الجدد هم إضافة هامة.
  • رفع معدل تحويل العملاء المحتملين إلى فرص بيع حيث أن السوشيال ميديا والاعلان يستخدمان معا لاستهداف الفئة المحتملة من العملاء.
  • خفض تكاليف التسويق حيث أنه مقارنة بالتسويق التقليدي فإن التسويق من خلال السوشيال ميديا لا يحتاج إلى الكثير من الموارد المالية.

كيفية التواصل مع أفضل شركة اعلانات سوشيال ميديا

توفر شركة خطوة تك العديد من طرق التواصل لتسهيل الأمر على العملاء الكرام؛ حيث يمكن التواصل من خلال موقعها الالتكتروني أو عبر صفحتهم على فيس بوك أو من خلال حساب لينكد ان الخاص بالشركة أو عن طريق انستجرام أو عن طريق الواتساب.

في نهاية المقال قد وضحنا لك عزيزي القارئ أفضل شركة اعلانات سوشيال ميديا وانواع اعلانات السوشيال ميديا والفيس بوك واهمية استخدام الاعلانات.

مقالات اخرى قد تهمك:

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *