قم بإنشاء وتنمية نشاطك

التجاري مع خطوة تك

قم بإنشاء وتنمية نشاطك التجاري مع

خطوة تك

خدمات فريق خطوة تك؟

نقوم بتقديم جميع أنواع الخدمات التي تُسرع من الانتقال للسوق الإلكتروني

باحترافية وقوة، بداية من برمجة المواقع وحتى التسويق لها لتحقيق أهدافك.

خدمات فريق خطوة تك ؟

نقوم بتقديم جميع أنواع الخدمات التي تُسرع من الانتقال للسوق الالكتروني باحترافية وقوة بداية من برمجة المواقع وحتى التسويق لها لتحقيق هدفك .

تصميم المتاجر الإلكترونية

_

متجر إلكتروني متجاوب مع جميع أنواع الأجهزة، يدعم أكثر من طريقة للدفع، سهل الاستخدام، أكثر من لغة، آمن على بيانات المستخدمين.

تصميم المواقع الإلكترونية

_

مواقع احترافية متجاوبة مع جميع أنواع الأجهزة، تصميم متناسق مع هويتك، سريعة الاستجابة مع الخادم، متوافقة مع محركات البحث.

تصميم الهوية التجارية

_

تقدم شركة خطوة تك خدمات جرافيك ديزاين باحترافية ودقة عالية الجودة، لأننا نملك فريق من المصممين المحترفين المبدعين. 

سوشيال ميديا

_

نقدم خدمات التسويق عبر منصات التواصل الإجتماعي بطريقة مميزة، تهدف إلى خلق هوية إيجابية للعلامة التجارية والوصول للفئات المستهدفة. 

موشن جرافيك

_

الموشن جرافيك يعد من أسهل الطرق والأدوات التسويقية،  لعرض وتعريف فكرة نشاطك التجاري ويترك علامة في أذهان عملائك طوال الوقت.

تهيئة المواقع لمحركات البحث (SEO)

_

تهيئة وتقوية الموقع ليناسب محركات البحث ويظهر بين أولي النتائج التي تظهر للعملاء المستهدفين، العمل على أكثر الكلمات المفتاحية المستخدمة للبحث، ثم زيادة زيارات العملاء وزيادة المبيعات.

انضم إلى خطوة تك لتحقيق مبيعات و أرباح هائلة وتعزيز علامتك التجارية، معنا تستطيع تحويل حلمك إلى حقيقة.

وأيضا نعمل على منصات مختلفة

وأيضا نعمل على منصات مختلفة

zid

المدونة

_

شركاء النجاح

_

شركاء النجاح

_

سؤال وجواب عن شركة خطوة تك

ابحث عن استفسارك أدناه، أو أرسل بريدًا إلكترونيًا عبر صفحة الاتصال الخاصة بنا.

سؤال وجواب عن شركة خطوة تك

ابحث عن استفسارك أدناه أو أرسل بريدًا إلكترونيًا عبر صفحة الاتصال الخاصة بنا

يرجى قراءة الأسئلة أدناه وإذا لم تتمكن من العثور على إجابتك، يرجى إرسال سؤالك إلينا، وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اسألنا




    أسئلة

    ما هو الفرق بين شركة خطوة تك وأي شركة أخرى؟

    شركة خطوة – تك أفضل شركة خدمات تسويق إلكتروني في الوطن العربي، وذلك لأنها تمتلك خبرة كبيرة في مجال التسويق الالكتروني، إضافة إلى اعتمادها على فريق عمل متميز يمتلك مستوى عالي من الكفاءة، هدف الشركة هو تحقيق أهداف عملائنا الكرام.

    ما هو التسويق الإلكتروني؟

    يعرف أيضاً بالتسويق الرقمي يعتمد على التقنيات الإلكترونية الحديثة للوصول إلى أكبر عدد من العملاء، يساعد على تعزيز ونشر العلامة التجارية، و بناء علاقة جيدة بين العملاء والتواصل الدائم وبالتالي كسب ثقتهم، وتحقيق المزيد من الأرباح.

    ما هو seo؟

    السيو هو تهيئة موقعك لمحركات البحث مثل: جوجل وبينج وياهو؛ وذلك بهدف ظهوره في نتائج البحث الاولى وبالتالي زيادة عدد زوار الموقع وزيادة المبيعات وتحقيق أرباح هائلة.

    ما هي الإستراتيجية التسويقية ؟

    هي خطة شاملة يتم وضعها بناء على منتجات أو خدمات الموقع بعد تحليل المنافسين في نفس النشاط، الهدف منها: فهم احتياجات العملاء، تحقيق المزيد من المبيعات وبالتالي زيادة الأرباح، تعزيز العلامة التجارية.

    أسئلة اخرى؟

    هل السوشيال ميديا تساعد في نشر موقعي بشكل أسرع؟

    نعم , السوشيال ميديا أو وسائل التواصل الإجتماعي هي مواقع الكترونية تساعد على الوصول إلى المزيد من العملاء وزيادة المبيعات ونشر وتعزيز العلامة التجارية.

    هل يمكن إنشاء متجر إلكتروني وتحقيق أرباح منه؟

    نعم يمكننا فعل ذلك لأننا متخصصون في انشاء وتصميم متاجر ومواقع الكترونية بأحدث التقنيات، سوف نساعدك أيضاً على بيع المنتجات وتخطي المنافسين والظهور في نتائج البحث وتحقيق مبيعات وأرباح.